مواصلة رحلة ألعاب الكمبيوتر الشخصي في عام 2021 وما بعده

 لقد تحدثنا كثيرًا عن منهجنا "اللاعب أولاً" في الألعاب على مدار السنوات القليلة الماضية. في الماضي ، ربما كان ذلك يعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين تعرفوا بقوة على كونهم لاعبي وحدة تحكم ، أو لاعب كمبيوتر ، أو لاعب محمول. إذا كنت ستتجول في القاعات (الافتراضية) في Xbox اليوم ، أعتقد أنك ستجد ذلك بالنسبة لنا ، أصبحت فكرة "اللاعب" تعني شخصًا يلعب أنواعًا عديدة من الألعاب على العديد من الأجهزة المختلفة. ألعاب الكمبيوتر جزء من هذا ؛ يجب أن يتقدم "اللاعب أولاً" للكمبيوتر الشخصي أيضًا ، ولهذا الغرض ، قمنا باستثمارات عبر النظام البيئي لألعاب الكمبيوتر الشخصي لضمان أن يكون الكمبيوتر جزءًا أساسيًا من كيفية ممارسة الأشخاص للألعاب.


بناء مجتمعات حول الألعاب ، وليس الأجهزة


يتمثل جزء كبير من دورنا كصاحب منصة وناشر للعبة في توصيل اللاعبين بالألعاب بغض النظر عن مكان لعبهم. على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية ، أطلقنا ألعابًا على جهاز الكمبيوتر مثل Age of Empires II و III DE و Gears Tactics و Wasteland 3 و Minecraft Dungeons و Microsoft Flight Simulator ، والتي تصدرت العديد منها مخططات Steam عند الإطلاق. نتطلع إلى تقديم المزيد من محتوى الكمبيوتر ، بما في ذلك Age of Empires IV ، في وقت لاحق من هذا العام. سواء كانت أنواعًا جديدة لامتيازات راسخة ، أو التكرار التالي لمفضل كلاسيكي أو تطور علامة تجارية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، فإننا نصنع ألعابًا يحب لاعبي الكمبيوتر الشخصي لعبها.



نعلم أن الكثير منكم يلعب عبر أكثر من مجرد جهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك Xbox والجوال. لهذا السبب نحن متحمسون للإعلان عن أن Halo Infinite ستدعم اللعب المتقاطع المتعدد اللاعبين والتقدم المتبادل عندما يتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام. هذا يعني أنك إذا كنت تلعب على الكمبيوتر ، فيمكنك اللعب مع أصدقائك على Xbox One و Xbox Series X | S. هذا يعني أيضًا أن التخصيص متعدد اللاعبين والتقدم سيتبعك عبر جميع الأنظمة الأساسية.



لقد عملنا عن كثب مع مجتمع الكمبيوتر الشخصي لضمان أن تقدم Halo Infinite تجربة كمبيوتر رائدة ، بما في ذلك الميزات المرغوبة للغاية مثل دعم الشاشات فائقة السرعة والفائقة السرعة ، وأربطة المفاتيح الثلاثية ، ومجموعة متنوعة من خيارات الرسومات المتقدمة والمزيد. نريد التأكد من أن Halo تخدم مجتمع الكمبيوتر الشخصي.


نحن نستخدم أيضًا الشبكة السحابية لإتاحة إمكانية الوصول إلى ألعاب وحدة التحكم على المزيد من أجهزة الكمبيوتر. على الرغم من أنه لا يُقصد منه استبدال ألعاب الكمبيوتر الشخصي الأصلية ، إلا أن Xbox Cloud Gaming تسمح لأعضاء Xbox Game Pass Ultimate بلعب أكثر من 100 لعبة وحدة تحكم على مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر ، بدءًا من الأجهزة منخفضة المواصفات والمبتدئين إلى الأجهزة القديمة التي لا تستطيع التعامل مع الألعاب بخلاف ذلك التي تتطلب المزيد من القوة.


ابتكار تجارب مخصصة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر


نعتقد أنه من المهم أن يكون للاعبين خيار مكان شراء الألعاب ونريد أن نجعل الوصول إلى المحتوى أكثر سهولة. نحن نعلم أن مجتمع الكمبيوتر الشخصي يستخدم واجهات متاجر متعددة ، ولهذا السبب قمنا أيضًا بإحضار Sea of ​​Thieves و Halo: The Master Chief Collection و Microsoft Flight Simulator و Age of Empires I و II و III: Definitive Edition و Forza Horizon 4 إلى Steam .


هناك أيضًا ملايين الأشخاص الذين يختارون استخدام عضوية Xbox Game Pass للعب. أطلقنا Halo: The Master Chief Collection في نهاية عام 2019 على الكمبيوتر الشخصي كجزء من Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي ؛ منذ ذلك الحين ، لعبها أكثر من 10 ملايين لاعب ، وكانت الغالبية العظمى منهم جديدة تمامًا في الامتياز. لقد شجعنا استجابة المجتمع ، ونستمر في جلب المزيد من الألعاب من الناشرين والمطورين عبر الصناعة إلى مكتبة Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي. نحن بعد أربعة أشهر فقط من عام 2021 ، وقد أضفنا بالفعل 100 عنوان ، بما في ذلك ألعاب Bethesda الحائزة على جوائز وألعاب الكمبيوتر الشخصي الجديدة تمامًا ، وعقدنا شراكة مع Electronic Arts لجعل EA Play جزءًا من Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي و Ultimate عضويات بدون تكلفة إضافية. أكثر من 50 شريكًا رائدًا للأجهزة ، بما في ذلك Acer و ASUS و Lenovo و MSI و Razer ، يقدمون Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي مع الأجهزة المؤهلة ، مما يتيح للاعبين في جميع أنحاء العالم الوصول إلى المكتبة.



نحن نعمل بانتظام على الميزات والوظائف التي تعمل على تحسين و / أو السماح بتجربة أكثر تخصيصًا مثل Xbox Game Bar. نحن نقدم أيضًا المزيد من التحسينات على جودة الحياة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر ، بما في ذلك موثوقية التثبيت المحسنة وسرعات التنزيل الأسرع على مدار الأشهر القليلة المقبلة. نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل حول ذلك قريبًا.


مساعدة المطورين على تقديم تجارب استثنائية


يقع مطورو الألعاب في صميم تقديم ألعاب رائعة للاعبينا ، ونريدهم أن يحققوا النجاح على منصاتنا. لهذا السبب نعلن اليوم عن تحديث شروط متجر Microsoft لمطوري ألعاب الكمبيوتر الشخصي. كجزء من التزامنا بتمكين كل مبتكر ألعاب الكمبيوتر من تحقيق المزيد ، بدءًا من 1 أغسطس ، سترتفع حصة المطورين من صافي إيرادات مبيعات ألعاب الكمبيوتر الشخصي في متجر Microsoft Store إلى 88٪ ، من 70٪. تعني مشاركة الأرباح الواضحة ، بدون قيود ، أن المطورين يمكنهم جلب المزيد من الألعاب لمزيد من اللاعبين وتحقيق نجاح تجاري أكبر من القيام بذلك. يمكنك قراءة المزيد حول حصة الإيرادات الجديدة هذه وعملنا مع المطورين من CVP ، ورئيس تجربة صانع الألعاب ونظام Ecosystem سارة بوند.



نحن نمكّن المطورين من تحديد كيفية تقديم أعمالهم بناءً على رؤيتهم الإبداعية. كان التطوير للكمبيوتر الشخصي من أولويات Microsoft Flight Simulator العام الماضي ، وذلك باستخدام مساعدة Azure AI ، والتعلم الآلي ، وخدمات Azure المعرفية ، وخرائط Bing لإحياء الكوكب بأكمله. . نتطلع أيضًا إلى إصدار Age of Empires IV هذا الخريف ، والذي يحدّث امتياز RTS الشهير للاعبين الجدد والعائدين بأول لقب جديد كليًا في السنوات العشر الماضية. نحن نبني على تاريخنا في ألعاب الكمبيوتر الشخصي من خلال إضافة الترفيه inXile و Obsidian و Bethesda إلى فرق التطوير لدينا - حيث نجلب مواهبهم العالمية وتراثهم إلى فريق Xbox.


نحن فخورون بتمكين جميع المطورين من خلال النظام الأساسي والخدمات التي يحتاجون إليها لتنفيذ رؤيتهم وتقديم تجارب استثنائية على الكمبيوتر الشخصي. قدمنا ​​DirectX 12 Ultimate لكل من أجهزة Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي ؛ إلى جانب DirectX 12 Agility SDK المُعلن عنها حديثًا ، يتيح ذلك تجارب رسومات مذهلة ، مثل تتبع الأشعة ، لمجموعة أكبر من لاعبي أجهزة الكمبيوتر. نحن نقوم بالعمل الذي قمنا به باستخدام تقنية Auto HDR الخاصة بنا على Xbox إلى لاعبي الكمبيوتر الشخصي ، والتي يتم اختبارها حاليًا مع أكثر من 1000 لعبة تعتمد على DirectX. نحن نقدم أيضًا تقنية DirectStorage على Xbox إلى جهاز الكمبيوتر ، مما يعني تقليل أوقات التحميل بشكل كبير وعوالم افتراضية أكثر اتساعًا وتفصيلاً.


مستقبل ألعاب الكمبيوتر أكثر إشراقًا من أي وقت مضى


نحن نعلم أنه لا يزال لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به ، ولكن بناءً على استجابة كل من لاعبي ألعاب الكمبيوتر الشخصي ومطوري ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، نعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح لهذا المجتمع من خلال الاستثمارات التي نقوم بها. لم نكن أبدًا في وضع أفضل كمؤسسة لتقديم ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، مع تطوير Xbox Game Studios و Bethesda للمحتوى لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox ، يقوم فريق Windows و DirectX بإنشاء تقنيات تمكّن المطورين وتزود مشغلات الكمبيوتر بميزات تأخذ الاستفادة من أجهزة الكمبيوتر ، Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي الذي يضم ألعابًا لكل نوع من لاعبي ألعاب الكمبيوتر مع ألعاب Xbox Game Studio القادمة في اليوم الأول ، والتطور المستمر لتطبيق Xbox و Xbox Game Bar. سنواصل الاستماع إلى المجتمع للتأكد من أننا نفي بوعودنا ، ونحترم الطريقة التي يختار بها اللاعبون اللعب. هذا صحيح بشكل خاص مع اقترابنا من النصف الثاني من عام 2021 ، عندما يكون عملنا عبر نظام الكمبيوتر الشخصي بأكمله لديه القدرة على التجمع بطريقة تدفع الصناعة إلى الأمام وتجلب ألعابًا رائعة لمزيد من اللاعبين حول العالم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -