Xbox و Xbox Game Pass قادمون إلى المزيد من الشاشات

 مهمتنا في Xbox بسيطة: توفير متعة ومجتمع الألعاب لكل شخص على هذا الكوكب. لتحقيق ذلك ، نطمح إلى تمكين الجميع من ممارسة الألعاب التي تريدها ، مع الأشخاص الذين تريدهم ، في أي مكان تريده.


قبل معرض Xbox و Bethesda Showcase الأول على الإطلاق يوم الأحد ، عندما سنكشف النقاب عن أفضل وأكبر مجموعة ألعاب على الإطلاق ، ناقش Phil Spencer ، رئيس Xbox ، والرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadella ، أهمية الألعاب لشركة Microsoft وفي العالم. شاركنا أيضًا تحديثات جديدة حول كيفية تغيير Xbox Game Pass للطريقة التي نكتشف بها ونتصل بها ونلعبها وكيف أن Xbox وجميع الألعاب من استوديوهاتها الـ 23 تأتي إلى المزيد من الشاشات.

تعمل Xbox Game Pass على تغيير طريقة اكتشافنا وتوصيلنا ولعبنا

"نعتقد أن الألعاب ، ذلك الترفيه التفاعلي ، لا تتعلق حقًا بالأجهزة والبرامج. الأمر لا يتعلق بالبكسل. إنه يتعلق بالناس. قال سبنسر: "الألعاب تجمع الناس معًا". "الألعاب تبني الجسور وتقيم الروابط ، وتولد التعاطف المتبادل بين الناس في جميع أنحاء العالم. الفرح والمجتمع - لهذا نحن هنا ".



قال ناديلا: "تتوافق الألعاب بشكل أساسي مع مهمتنا كشركة". "عندما نتحدث عن مهمة Xbox في جلب متعة ومجتمع الألعاب إلى كل شخص على هذا الكوكب ، وهو ما يحبه Iabsolutelyloves ، وهذا يتوافق بدقة مع مهمة Microsoft ، وهي تمكين كل شخص وكل مؤسسة على هذا الكوكب لتحقيق المزيد. "


"كشركة ، Microsoft هي الكل في الألعاب. الألعاب هي الفئة الأكثر ديناميكية في صناعة الترفيه. يتطلع ثلاثة مليارات مستهلك إلى الألعاب للترفيه ، والمجتمع ، والإبداع ، فضلاً عن الإحساس الحقيقي بالإنجاز ، وطموحنا هو تمكين كل منهم ، أينما لعب ".


"نعتقد أن Microsoft يمكن أن تلعب دورًا رائدًا في إضفاء الطابع الديمقراطي على الألعاب وتحديد مستقبل الترفيه التفاعلي. هناك بالفعل ثلاثة مجالات رئيسية نعتقد أن لدينا فيها ميزة تنافسية لا تصدق: أولاً ، ريادتنا في الحوسبة السحابية. ثانيًا ، الموارد التي تبني خدمة الاشتراك لدينا ، Xbox Game Pass. وثالثًا ، تركيزنا العام على تمكين منشئي المحتوى ".


توسيعًا لسعينا للوصول إلى مليارات اللاعبين باستخدام Xbox ، قدمنا ​​اليوم تحديثات جديدة حول نجاح Xbox Game Pass وما هو التالي لـ Xbox:


Xbox و Xbox Game Pass قادمون إلى المزيد من الشاشات


يلعب أعضاء Xbox Game Pass أنواعًا أكثر بنسبة 30٪ ويلعبون ألعابًا أكثر بنسبة 40٪. وقال أكثر من 90٪ من الأعضاء إنهم لعبوا لعبة ما كانوا ليحاولوا تجربتها بدون Game Pass.

في المتوسط ​​عبر مكتبة Game Pass ، يرى الشركاء زيادة المشاركة بأكثر من 8 أضعاف عند دخولهم Game Pass.

سواء كان الأمر يتعلق بشراء ألعاب داخل أو خارج ما هو متاح في المكتبة ، أو شراء محتوى إضافي للألعاب التي يحبونها ، فإن الأعضاء ينفقون 50٪ أكثر من غير الأعضاء.

أصبح Xbox Game Pass محرك اكتشاف حقيقي ، ومنصة للاتصال والمجتمع ، ويقود مبيعات الألعاب. تشمل الإحصاءات الجديدة التي نشاركها اليوم ما يلي:

منذ أن بدأنا شراكتنا مع EA Play في Game Pass Ultimate ، كان لاعبونا يتفاعلون مع خدمة الاشتراك في EA بطريقة مهمة. بالمقارنة مع ما قبل الدمج ، شهدت EA Play استخدامًا قياسيًا على منصات Microsoft ، حيث زادت ساعات اللعب على هذه المنصات بأكثر من 200٪. نتيجة لذلك ، وصلت مجموعة ألعاب EA المذهلة واكتسبت الملايين من المعجبين الجدد على منصة Xbox.

لعبة Outriders Square Enix الجديدة موجودة في Game Pass وكانت أيضًا اللعبة الرقمية الأكثر مبيعًا على Xbox خلال أسبوع إطلاقها وأعلى 10 ألعاب رقمية مبيعًا على Xbox في شهر أبريل. ساعد Game Pass في تعريف الملايين من اللاعبين باللعبة.

خلال أسبوع الإطلاق ، كانت MLB: The Show 21 أكبر لعبة رياضية في العام الماضي على Xbox وثاني أكبر لعبة رياضية على الإطلاق على Xbox. أضاف Game Pass الملايين من المعجبين الجدد وطور قاعدة لاعبي دوري البيسبول الرئيسي بشكل ملحوظ. MLB: The Show 21 كانت أيضًا اللعبة المدفوعة رقم 1 مبيعًا على Xbox لشهر أبريل.

Xbox و Xbox Game Pass قادمون إلى المزيد من الشاشات


يعمل Xbox مع الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز العالمية لتضمين تجربة Xbox مباشرة في أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت دون الحاجة إلى أجهزة إضافية باستثناء جهاز التحكم.

يستكشف Xbox عروض الاشتراك الجديدة لـ Xbox Game Pass حتى يتمكن المزيد من اللاعبين حول العالم من تجربة أكثر الألعاب متعة وغامرة عبر الأجهزة والمناطق الجغرافية والحقائق المالية.

تعمل Xbox مع مزودي الاتصالات على نماذج شراء جديدة مثل Xbox All Access ، والتي تتيح للمستهلكين شراء كل من وحدة التحكم و Game Pass بسعر شهري منخفض ، بدلاً من إنفاق الأموال مقدمًا.

تقوم Xbox ببناء أجهزة البث الخاصة بها للألعاب السحابية للوصول إلى اللاعبين على أي تلفزيون أو شاشة دون الحاجة إلى وحدة تحكم على الإطلاق.

سيتم إطلاق الألعاب السحابية عبر Xbox Game Pass Ultimate في أستراليا والبرازيل والمكسيك واليابان في وقت لاحق من هذا العام.

في الأسابيع القليلة المقبلة ، ستفتح الألعاب السحابية على المتصفح لجميع أعضاء Xbox Game Pass Ultimate. مع دعم Edge و Chrome و Safari ، سيكون اللاعبون على بعد نقرة واحدة من اللعب على أي جهاز تقريبًا.

نحن في المراحل الأخيرة من التحديث

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -